+
حول هذا التقرير الملخص التنفيذي لعب وألعاب نرى نموا قويا في عام 2014 شهدت الألعاب التقليدية وألعاب الفيديو زيادة كبيرة في نمو المبيعات قيمة في عام 2014. والألعاب التقليدية، وقاد إلى حد كبير النمو من خلال المنتجات المرخصة وكذلك قوة متجددة في فئة لعبة البناء. كما تم ساعد ألعاب الفيديو كثيرا من النمو من لوحات المفاتيح الجديدة اكس بوكس واحد، وكان بلاي ستيشن 4 أول سنة كاملة من المبيعات في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك لعب لحياة المنتجات مثل Skylanders وديزني إنفينيتي ساعدت على تحقيق المزيد من النمو مهماز داخل أجهزة ألعاب الفيديو. لعب المرخصة تؤدي مبيعات لعبة التقليدية في عام 2014، لعبت الترخيص دورا رئيسيا في مبيعات لعبة التقليدية، مع جزء كبير من المبيعات القادمة من المنتجات ذات الصلة المجمدة. كانت مجمدة واحدة من أكبر النشرات الفيلم عام 2013، وامتد على مدى شعبيتها في عام 2014، حيث شهدت نقص المنتج للحصول على منتجات لعبة التقليدية بسبب الطلب الاستهلاكي الهائل. بالإضافة إلى المجمدة، وغيرها من الإصدارات السينمائية الكبرى مثل المحولات: ساعدت العمر من الانقراض وحراس المجرة مزيد من النمو مبيعات المرخصة. ساعد التلفزيون أيضا مبيعات المرخصة، مع استمرار اهتمام في برامج مثل مبيعات الرائدة سلاحف النينجا. ولاحظ اللعب التقليدية والألعاب بعض التماسك كما استحوذت شركة ماتيل العلامات التجارية الكبرى، لاعبا رئيسيا في كل من البناء والفنون والحرف اليدوية لعب في أبريل عام 2014. وبالإضافة إلى ذلك، زادت مايكروسوفت وجودها في مجال تطوير البرمجيات من خلال الحصول على موجانج AB، الاستوديو وراء شعبية ماين كرافت لعبة الانتخاب، في نوفمبر 2014. تجارة التجزئة عبر الانترنت هو مرة أخرى في منطقة النمو الرئيسية لتجارة التجزئة في عام 2014. ويستمر اختراق عالية من أجهزة الهواتف الذكية للمساعدة على نمو هذه القناة التوزيع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التركيز الجديد على تحميل الألعاب بشكل كامل على لوحات المفاتيح الجيل التالي تساعد على زيادة النمو والأداء القوي بالفعل من الألعاب الرقمية. ومع ذلك، لم تكن الأمور قاتمة تماما لتجار التجزئة من الطوب وقذائف هاون، وكانت مخازن وسائل الإعلام قادرة على شن عودة كبيرة في نهاية العام بسبب إطلاق وحدة جديدة. مع تجدد قوة من العديد من المجالات، فإن التوقعات تبدو إيجابية جدا للعب والألعاب. سيتم ساعد اللعب التقليدية إلى حد كبير من قبل العديد من الفرص الترخيص التي من المتوقع أن تأتي بين عامي 2014 و 2019. وعلاوة على ذلك، مصلحة قوية في الألعاب التعليمية العلمية / الآباء قد تساعد على نمو هذه الفئة. وسوف تتأثر ألعاب الفيديو إيجابيا لوحات المفاتيح الجديدة، ويمكن أن تساعد أيضا من قبل الافراج عن المنتجات الواقع الافتراضي. عينة لعب الاطفال والالعاب سوق تقرير أبحاث عينة لعب الاطفال والالعاب البيانات يتم تسليم الملفات مباشرة إلى حسابك في غضون بضع دقائق الشراء: التسليم. اكتشاف أحدث اتجاهات السوق وكشف مصادر النمو السوق في المستقبل لصناعة لعب الاطفال والالعاب في الولايات المتحدة الأمريكية مع بحوث من فريق يورومونيتور من المحللين في البلاد. البحث عن الفرص الخفية في البيانات أكثر البحوث الحالية المتاحة، فهم التهديدات التنافسية من خلال تحليل تفصيلي للسوق، وخطة استراتيجية الشركة الخاصة بك مع الخبراء لدينا نوعية التحليل والنمو التوقعات. إذا كنت في صناعة اللعب والألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية، وبحثنا يوفر لك الوقت والمال في حين تمكين لك لجعل علم، والقرارات المربحة. ولعب الاطفال والالعاب في الولايات المتحدة الأمريكية ويتضمن تقرير أبحاث السوق: تحليل الاتجاهات في جانب العرض والطلب الرئيسية تجزئة مفصلة للمنتجات المحلية والدولية القيم وأسهم الشركة تاريخية خمسة توقعات العام اتجاهات السوق ونمو السوق منهجية أبحاث السوق قوية وشفافة، التي أجريت في البلاد الإجابة تقاريرنا أبحاث السوق أسئلة من قبيل: ما هو حجم السوق من لعب الاطفال والالعاب في الولايات المتحدة الأمريكية؟ ما هي الشركات الكبرى الولايات المتحدة الأمريكية؟ كيفية اللعب والألعاب التي تتأثر بالركود الاقتصادي العالمي؟ فئات المنتجات التي يؤديها أفضل لاعب في العام الماضي؟ ما هي اللوائح أي السلامة الجديدة التي تؤثر على الصناعة؟ لماذا تشتري هذا التقرير؟ كسب الاستخبارات التنافسية حول الشركات الرائدة في السوق تتبع الرئيسية اتجاهات الصناعة والفرص والتهديدات إبلاغ التسويق الخاصة بك، والعلامة التجارية والاستراتيجية وتطوير السوق والمبيعات وظائف العرض ينشأ هذا التقرير الصناعة من جواز السفر، اللعب لدينا وألعاب قاعدة بيانات بحوث السوق.
No comments:
Post a Comment