Friday 22 April 2016

أثارت دهشة الزبائن والت ديزني الطريق





+

أثارت دهشة الزبائن والت ديزني الطريق هل سبق لك أن والت ديزني العالمية أو ديزني لاند باريس؟ أخذنا أطفالنا إلى ديزني لاند باريس قبل بضعة سنوات كان رائعا! من اللحظة التي دخلنا الحديقة كان لدينا تجربة متميزة للعملاء. ديزني يبذل جهدا كبيرا لضمان حصول الجميع يحب زيارته. وينبع هذا الجهد من فلسفة مؤسسها الذي قال: تفعل ما تفعله بشكل جيد، بحيث تريد أن نراه مرة أخرى وجلب أصدقائهم. والت ديزني ولكن خلق تجربة متميزة للعملاء إيسنت شيء فقط للشركات الكبيرة مثل ديزني. ه شيء يمكنك القيام به لتنمية الأعمال الصغيرة الخاصة بك. اتبع هذه الخطوات الأربع ويوول نجاح باهر الزبائن، وبناء سمعة كبيرة لخدمة وكسب المزيد من العملاء الاحالات. 1. مجموعة وللتحقيق المعيار مجموعة ديزني على مستوى عال جدا لتجربة العملاء. الموظفون استباقي في كونها الترحيب والصداقة مع الزوار ويبحثون عن تلك التي تحتاج إلى المساعدة. وضعوا معيارا أنهم قادرون على الاجتماع مرة أخرى ومرة ​​أخرى. عليك أن يحدد هدفا لتجربة العملاء التي يمكنك تحقيق باستمرار. إذا قمت بتعيين مرتفعة جدا على مستوى يوول فقط الوصول إليها لبعض الوقت. سيكون لديك بعض الزبائن سعداء للغاية ولكن أيضا بعض العملاء الساخطين جدا. لا نقع في خطأ محاولة لتجاوز توقعات العملاء. إذا كنت من أجل سيارة صغيرة جديدة مثل البسيطة من صفقة أنت لا نتوقع منهم أن تتجاوز التوقعات وتقديم رولز رويس أليس كذلك؟ فقط تأكد من أن كل عميل يحصل على أكثر تجربة متفوقة يمكن أن تقدم. وضع توقعات واقعية ومواجهته. إذا وجدت أنك باستمرار تلبية المعايير الخاصة بك يمكنك رفعه. كما قال والت ديزني: لا عمل افضل ما لديكم ثم حاول رابحة ذلك. والت ديزني أفضل نصيحة. التحدث مع أي شخص آخر تشارك في الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك. تقرر على مستوى يمكن تحقيقه وتدونها بحيث يمكن لأي شخص أن الاحتفاظ بنسخة. كنت قد قررت أن كنت تريد جميع المكالمات الهاتفية الرد عليها في غضون ثلاث حلقات، للرد على خيوط جديدة في اليوم تحصل عليها ويكون دائما شخص الترحيب في مكتب الاستقبال الخاص بك. 2. شارك في أعمال إنشاء تجربة العملاء في ديزني لاند كل موظف هو يلقي عضو. أنهم جميعا تلعب دورا هاما في خلق تجربة العملاء. في جميع عملك أن تأخذ المسؤولية عن ضرب المعيار الذي قمت بتعيين. أي شخص يفكر في عدم عملهم يشكل خطرا على اتساق تجربة العملاء الخاص بك. من المهم أيضا أن نتذكر أن الموظفين هم مثل الأطفال. يرون ويسمعون كل ما تفعله، وتعلم منه. تحتاج إلى التأكد من أن كنت قدوة ثابت للجميع لمتابعة. كخبير إدارة قال توم بيترز: انها ليست ما يفعله الناس عندما كنت هناك، وهذا ما يفعلونه عندما كنت لا هناك أن التهم الموجهة إليه. توم بيترز أفضل نصيحة. الجلوس مع كل موظف في مجال الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك ومساعدتهم على فهم الدور الذي تلعبه في خلق تجربة متميزة للعملاء. إذا كنت تعمل لوحدك إنشاء قائمة من الأشياء الهامة التي تحتاج إلى القيام به كل يوم للحفاظ على مستوى يوف مجموعة. على سبيل المثال ارسال مكتوبة بخط اليد وشكرا لكم بطاقات لكل زبون جديد، ودائما يجري الترحيب عند الرد على الهاتف. 3. قياس النتائج من أجل خلق تجربة متميزة للعملاء مثل ديزني لديك لضمان كنت تلبية المعايير التي تحددها. أول طريقة لتحقيق ذلك هي لقياس النتائج. إنشاء عدد قليل من القياسات التي يمكنك مراقبة بانتظام. إذا قمت بتعيين مستوى الرد على المكالمات ضمن ثلاث حلقات، وقياس لمعرفة ما إذا كنت ضرب المعيار. إذا كنت تهدف للرد على كل الخيوط في نفس اليوم الذي ورودها قياس مدى فعالية كنت في القيام بذلك. رصد أيضا عدد الشكاوى التي تتلقاها، تلقى عدد من مبلغ معاد يعطي والعوائد. كل هذه القياسات هي مهمة لتجربة العملاء. أفضل نصيحة. تبادل قياس علنا ​​مع الجميع في عملك وتحديثها بانتظام. مكافأة أولئك الذين بذل جهود إضافية لمساعدتك على توفير تجربة متميزة للعملاء. حاول تناول الغداء مرة واحدة في الشهر مع الموظف الذي ساهمت أكثر من غيرها في القياسات وتجربة العملاء. وليس فقط اعترافا علنيا كبيرا من الجهد ولكن هو فرصة عظيمة لمناقشة أفكار جديدة لإدخال تحسينات. 4. الحصول على تعليقات والطريقة الثانية لضمان كنت أثارت دهشة الزبائن مثل والت ديزني هو الحصول على التغذية المرتدة من العملاء الخاص بك. يمكنك القيام بذلك رسميا من خلال مسح ولكن هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها إضاعة الوقت للعملاء. الذي يحب الحصول على مكالمات هاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني مع الكثير من الأسئلة؟ جعل كسب ردود الفعل جزء من كل محادثة لديك مع الزبائن. أفضل نصيحة. وخلال المحادثات طلب ردود الفعل على تجربتهم مع عملك، ما أقدر حول التعامل معك، ما من شأنه أن يغيروا وهل هناك المجالات التي يمكنك تحسين؟ تدريب لك الموظفين لجمع هذه الملاحظات ومراجعتها بانتظام معهم وإنشاء نقاط العمل. الخط السفلي هل تريد الزبائن للتفكير نجاح باهر عندما تتعامل مع عملك؟ إذا كنت ترغب في خلق تجربة متميزة للعملاء مثل ديزني لديك لتكون سباقة. كما قال والت ديزني: الطريق للبدء هي لإنهاء الحديث والبدء به. والت ديزني كان يعرف أن فلسفته تأخذ جهد هائل ولكن سيجلب نتائج مذهلة. اتبع الخطوات أعلاه وسيكون لديك الزبائن يعودون مرة أخرى وجلب أصدقائهم وعائلاتهم والاتصالات. ما هي أفكارك حول تجربة متميزة للعملاء؟ يرجى مشاركتها معي في التعليقات. حول روبرت بيترز روبرت بيترز هو مستشار مستشار الأعمال الصغيرة، المدرب الذي يساعد على نمو الأعمال التجارية المستدامة والمربحة. يقول جيم F. Kukral اوافق. كان لي أول تجربة ديزني هذا الربيع ودهشت. يقول روبرت بيترز نعم، وزيارة لديزني لاند هي مثل فئة رئيسية في خلق أفضل تجربة عملاء ممكنة. شكرا لردود الفعل والتعليق جيم! يقول بول وقد عاد لتوه من فلوريدا (على الرغم من بلدي الفتيات الصغيرات هي صغيرة جدا بالنسبة ديزني حتى الآن) ومن المدهش أن نرى تأثير ديزني. يقول روبرت بيترز





No comments:

Post a Comment